جواز التلقيح يتسبب في إقصاء مرشحين من مباراة تقنيي الصحة بفاس

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

لتنظيم مباراة لتقنيي الصحة بفاس أجريت يوم أمس الأحد، بمديرية الصحة بجهة فاس ـ مكناس، ودعت وزارة الصحة إلى فتح تحقيق في شأن إقصاء عدد من المرشحين بدعوى أنهم لا يتوفرون على جواز التلقيح، أو بدعوى أنهم يرفضون عدم إدخال هواتفهم النقالة إلى مركز الامتحان.
استبعاد عدد من المرشحين من إجراء المباراة التي تهم اختيار تقني، تخصص تسيير المقاولا، بدعوى أنهم لا يتوفرون على جواز التلقيح، وهو ما يتناقض مع معطيات الواقع، إذ أن عدد من المرشحين المعنيين تلقوا جرعات اللقاح، ولديهم الصورة الرقمية للهاتف، وهو إجراء لم تعتمده الوزارة.
تم حرمان العديد من المرشحين من الدخول للمؤسسة، لعدم السماح لهم بإدخال الهاتف في الباب الرئيسي. وقالت النقابة إن الأغلبية أتت من مدن بعيدة، وليس لهم من إمكانية لوضع هواتفهم الخلوية.
ورغم استعطافهم للمسؤولين لكي يتم السماح لهم بوضع هواتفهم داخل ظرف في إحدى جنبات القاعة، إلا أنه لم يتم السماح لهم بالدخول. وأوردت النقابة بأن هناك مرشحين آخرين دخلوا بسيارات شخصية وبهواتف نقالة إلى مركز الامتحان، دون أن يتم توقيفهم أو مساءلتهم أو منعهم.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل