قضية آيت الجيد بنعيسى غدا غيتحكم فيها والعدالة والتنمية يدعو لإنزال مكثف

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

دعت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس إلى تنظيم إنزال من أجل حضور جلسة محاكمة القيادي في الحزب عبد العالي حامي الدين يوم الثلاثاء غد 23 نونبر الجاري، أمام محكمة الاستئناف بفاس.

وستعقد استئنافية فاس جلسة أخرى من جلسات محاكمة حامي الدين على خلفية الملف الذي يتابع على إثره، بخصوص مقتل القيادي اليساري في صفوف القاعديين محمد أيت الجيد بنعيسى.

من جهته، أعلنت ”عائلة الشهيد أيت الجيد محمد بنعيسى”، في بيان لها، عن تشبثها بحضور أطوار هذه الجلسة، تمسكا بـ”احترام المؤسسات القضائية، وسعيا منا إلى عدم عرقلة عملها، وتشبثا منا بمطلب إعمال الحق في قضية ابننا الشهيد”.

وجددت العائلة دعوتها لـ”كل النشطاء التواقين إلى إقرار العدالة في هذه القضية، والذين يتقاسمون مع الشهيد القيم التي استشهد من أجلها، ووكل المدافعين عن الحق في الحياة، للحضور لمؤازرة العائلة في هذه المحطة القضائية”.

وكانت المحكمة قد أجلت يوم الثلاثاء 29 يونيو الماضي، النظر في ملف قيادي المصباح، إلى غاية يوم غد.

وشهدت الجلسات السابقة حضورا كبيرا لقيادات من الصف الأول في العدالة والتنمية، لمؤازرة زميلهم في الحزب.

وكان حامي الدين ضمن مجموعة اتهمت “باغتيال القيادي الطلابي اليساري، بداية تسعينات القرن الماضي، بجامعة محمد بن عبد الله بفاس”.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل