قرار مفاجئء.. تونس تغلق حدودها الجوية في وجه المغرب

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

في الوقت الذي أعلن المغرب منذ أمس إغلاق مجاله الجوي في وجه الجميع، بسبب المتحور الجديد لفيروس كورونا “”أوميكرون” فاجئت تونس الجميع حيث أعلنت الخطوط الجوية التونسية في بلاغ صادر عنها الثلاثاء قبل قليل، عن تعليق كافة الرحلات نحو المغرب وذلك حتى إشعار آخر، وهو قرار اعتبره عدد من المتتبعين أنه لا طائل من وراءه مادام المغرب كان سباقا لإغلاق أجواءه حفاظا على صحة مواطنيه.
“المغرب هو من أغلق الحدود ديالو.. بقات لينا غا تونس.. أشنو بغينا نديرو فيها غا سدو ديما وسيرو غا فحالكم” يقول أحد المتتبعي، قبل أن يضيف “قرار تونس غبي وبغات تركب على المغرب بطريقة غير مفهومة وهي لي مابغاش تصوت على المملكة في قضية الصحراء بإيعاز من الجزائر”.
وتم اقرار هذا الإجراء، بناء على تعليق السلطات المغربية كافة رحلات المسافرين من وإلى المملكة المغربية لمدة أسبوعين، ابتداء من الاثنين 29 نوفمبر 2021 على الساعة 23 و59 دق .
وكانت المملكة المغربية قد اتخذت هذا القرار بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كورونا ، ” أوميكرون” في أوروبا وفي إفريقيا.
ولمزيد الاستفسار يمكن للمسافرين الاتصال بمركز الناقلة الوطنية عبر الأرقام التالية : من تونس81 10 77 77 من الخارج :70103700(+216) / (+216)70101300 أو عبر المايل :callcenter@tunisair.com.tn

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل