تدوينة مواطن جزائري يريد ان يخلق الحدث..!!

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

بقلم :فاظمة الفرناجي
ردا على إحدى تدوينات مواطن جزائري تفيد أن المغرب يتعرض لانفلاتات امنية لقلب النظام والدليل على ذلك، حسب ما يقول، اندلاع حرائق رفضا لزيارة الوزير الإسرائيلي للمغرب.. الخ.
صحيح انه شب حريق صغير بمكان يسمى رحبة الزرع إلا ان رجال الوقاية المدنية استطاعوا احتواء الحريق في ثوان معدودة، وهو حريق مثله مثل اي حريق بسيط يمكن ان يشب حتى في مطبخ المنزل اجاركم الله منه.
اما بالنسبة لزيارة الوزير الإسرائيلي للمغرب فالزيارة كانت من أجل توقيع اتفاقية امنية ودفاعية بين البلدين ولا علاقة لها بحريق رحبة الزرع…!!
وفيما يخص الاستقالات التي يقدمها الجيش المغربي فهذا لا أساس له من الواقع، بل هو نسج من خيال هذا المواطن الجزائري الذي لو امتهن الإخراج والتأليف السنيمائي لكان اكبر الفاشلين لأنه لم يعرف كيف يربط الأحداث ببعضها البعض، وأقل ما يقال عنه أنه يمتلك خيالا مريضا شافاه الله منه.
مغربنا بخير وسيبقى بخير إنشاء الله، ونحن لا نعترض إلا على الكذب وترويج الشائعات، ونطلب من الشعب الجزائري الشقيق ألا يصدق الخزعبلات والأخبار الكيدية والزائفة حتى وإن كان قائلها من أبناء جلدتهم، حفظ الله المغرب والشعب الجزائري، وديما خاوة خاوة.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل