المنتخب المغربي يودع كأس العرب بعد مباراة الجزائر

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أقصي المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العرب، عقب هزيمته أمام نظيره الجزائري، بركلات الترجيح، في مباراة جمعتهما، السبت 11 دجنبر 2021، في ملعب “الثمامة”، بالعاصمة القطرية الدوحة.
توقفت رحلة المنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العرب، في الدور الثاني، إذ انهزم أمام نظيره الجزائري، بركلات الترجيح، في مباراة قوية جمعتهما مساء السبت 11 دجنبر 2021، وامتدت إلى الأشواط الإضافية.

واعتمد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الناهيري، محمد الشيبي، يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل الحداد، وليد أزارو، أشرف بنشرقي.

بدأت المباراة اندفاعية وقوية بين المنتخبين، إذ أن المنتخب الجزائري كان سباقا إلى تهديد مرمى المنتخب المغربي، وخلق ضغطا قويا على مرمى الحارس أنس الزنيتي.

وشهدت الجولة الأولى تدخلات قوية من اللاعبين يحيى جبران وإسماعيل الحداد ومروان سعدان في حق بعض لاعبي المنتخب الجزائري، تدخل على إثرها الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في الحداد وسعدان.

وفي الشوط الثاني أشرك حسين عموتة كل من سفيان رحيمي وكريم البركاوي، ومحمد علي بامعمر، وأمين الحسوني، على التوالي، مكان إسماعيل الخداد ووليد أزارو، وليد الكرتي، وعبد الإله الحافيظي.

وأحرز المنتخب الجزائري هدفه الأول بواسطة اللاعب ياسين براهيمي، من ركلة جزاء، في الدقيقة 62، وبعد دقيقتين فقط تمكن المنتخب المغربي من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب محمد الناهيري.

وفي الشوط الإضافي الأول، أضاف المنتخب الجزائري الهدف الثاني من تسديدة قوية من بعيد من اللاعب يوسف بلايلي، ثم عدل المنتخب المغربي النتيجة في الشوط الإضافي الثاني بواسطة اللاعب بدر بانون.

وتعتبر هذه المباراة، الأولى بين المنتخبين، منذ مواجهة 4 يوينو 2011، في ملعب مراكش الدولي، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني المغربي الأول بأربعة أهداف لصفر، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2012.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل