مول الخبزة تهلا في السياح ووزارة الفلاحة تهلات فيه..

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

المغرب العربي بريس / حنان الطيبي

أقدمت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، على تقديم هدية سخية لمحمد المكي، المعروف ب “مول الخبزة” وذلك عندما طلبت منه سائحتان فرنسيتان أن يبيعهما الخبز فأعطاهما الخبز دون مقابل، وكانت السائحتان توثقان ذلك بالفيديو دون علم محمد المكي، الذي اعطى صورة مشرفة على المغرب وكرم النغاربة، وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع اصبح المكي بطلا في الكرم والضيافة.

وفي مبادرة طيبة منها حاولت وزارة الفلاحة مكافأة مول الخبزة بحيث حل بالدوار المدير الجهوي لوزارة الفلاحة بتكليف شخصي من الوزير محمد صديقي، مقدما شكره لمحمد، وحاملا معه شاحنة محملة بأطنان من علف الماشية، ومشروعين أحدهما خاصة بتشييد مآوى للماعز والأغنام، وآخر يهم حفر بئرين بالمنطقة، وهو ما ستستفيد منه ساكنة الدوار.

وكانت مديرية الفلاحة بالجهة قد تواصلت مع “مول الخبزة” قبل بضعة أيام، مستفسرة إياه عن حاجيات أبناء المنطقة، ليختار ما ذكرناه سابقا، وهو الأمر الذي تم تحقيقه بشكل سريع.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل