أفتاتي يدعو لإقالة وهبي بسبب “التقاشر”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

وصف القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، تصرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، مع المدير الإقليمي للثقافة بتارودانت، بـ”تهديد وإرهاب موظف أعزل واستصغار لأطر الإدارة المغربية.

و هاجم أفتاتي من تدوينة على حسابه في “فايسبوك”، الوزير وهبي واصفا تصرفه ب “مدان ومقزز”، وأوضح أن “عجرفته وعدم اعتذاره على الملأ يفيد بأن نموذجهم خلفنا : الحقبة الكاحلة لصدر الدولة العميقة”.
كما دعا لإقالة وزير العدل عبد اللطيف وهبي من على رأس وزارة العدل، وقال “لو كان مسؤولا حزبيا فعليا في حكومة سياسية مسؤولة حقيقية لقدم استقالته أو أقيل”.
و أضاف أفتاتي مطالبا بـ “ضرورة فتح تحقيق بخصوص عدم توفر هذا الكائن (شخصا وحزبا) على معطيات شخصية تهم مسؤولين إداريين وسياسيين لأغراض التهديد وللترهيب”.
و ختم القيادي “أين كرامة القطاع المعني ليدافع عن موظفيه؟، أين الأحزاب والنقابات والجمعيات مجاليا ووطنيا من هذه المسلكيات الحقيرة والبائدة؟، وما موقف الجهات والمؤسسات التي ينتمي إليها هذا العارف حتى بالأحوال التقاشرية؟”.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

عودة المحروقات لارتفاع الأسعار

ذكرت مصادر مقربة من موزعي المواد البترولية أكدت أن سوق المحروقات بالمغرب ستعرف مرة أخرى ارتفاعا في الأسعار، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وبذلك يسجل