مغربيتان في التحكيم النسائي في الكان

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تشارك الحكمتين المغربيتين بشرى كربوبي وفتيحة جرمومي، ضمن طاقم تحكيم نسائي، اختاره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لقيادة مباراة زيمبابوي أمام غينيا، زوال الثلاثاء 18 يناير 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا “الكان”.
لأول مرة في تاريخ نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم “الكان”، يتم تكليف طاقم تحكيم نسائي لقيادة مباراة في هذه المسابقة القارية.

ويتكون الطاقم من سليمة موكانسانغا، من رواندا، حكمة رئيسية، وتساعدها كل من الكاميرونية كارين أتيمزابونغ، والمغربية فتيحة جرمومي، فيما تم تكليف المغربية الثانية بشرى كربوبي بغرفة حكم الفيدو المساعد “الفار”.

وكانت فتيحة جرمومي شاركت في قيادة مباراة المنتخبين الغيني والمالي، الأحد 16 يناير 2022، مساعدة لمواطنها سمير الكزاز.

وتشارك فتيحة الجرموني وبشرى كربوبي، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، لأول مرة في مسارهما التحكيمي، إلى جانب مواطنيهما رضوان جيد، سمير الكزاز، عادل زوراق، الحسن أزكاو، مصطفى أكركاد، زكرياء برينسي.

وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن عين الحكمتين المغربيتين، بشرى كربوبي وفتيحة جرمومي، ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة “سيكوندي هاساكاس” الغاني و”ماميلودي صن داونز” الجنوب افريقي، في 19 نونبر 2021، برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الأندومي يصل إلى البرلمان المغربي

طالب إبراهيم اجنين، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بحماية صحة المواطنين، من منتج إندومي، متسائلا عما إذا كانت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية