المنتخب الجزائري خارج المنافسة في كان

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

ودع المنتخب الجزائري لكرة القدم نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”، عقب هزيمته، الخميس 20 يناير 2022، أمام نظيره الإيفواري، في مباراة جمعتهما في ملعب “جابوما”، في مدينة دوالا الكاميرونية.

أنهى المنتخب الجزائري لكرة القدم مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكاميرون”، محتلا المركز الأخير في المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة وهدف واحد فقط.

وكان المنتخب الجزائري تعادل أمام سيراليون بصفر لمثله، في الجولة الأولى، وانهزم أمام غينيا الاستوائية في الجولة الثانية بهدف واحد لصفر، ثم انهزم، مجددا، أمام نظيره الإيفواري، بثلاثة أهداف.

خلال مباراته أمام نظيره الإيفواري، أتيحت للمنتخب الجزائري الكثير من الفرص، ولم يتمكن من إحرازها، إضافة إلى أنه أضاع ضربة جزاء، في الدقيقة 60، بواسطة نجمه الأول رياض محرز، قبل أن يتمكن من إحراز هدفه الوحيد في المنافسة، في الدقيقة 73، بواسطة اللاعب سفيان بن دبكة.

وتأهل المنتخب الإيفواري إلى الدور الثاني برصيده لـ7 نقاط، محتلا المركز الأول في المجموعة الخامسة، متبوعا بمنتخب غينيا الاستوائية، الذي رفع رصيده لـ6 نقاط عقب فوزه على نظيره السيراليوني، بينما أنهى الأخير مشاركته في البطولة محتلا المركز الثالث برصيد نقطتين، ثم المنتخب الجزائري في المركز الأخير.

ويواجه المنتخب الإيفواري، في دور ثمن النهائي، يوم الأربعاء 26 يناير 2022، نظيره المصري، الذي أنهى دور المجموعات محتلا المركز الثاني في المجوعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الأندومي يصل إلى البرلمان المغربي

طالب إبراهيم اجنين، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بحماية صحة المواطنين، من منتج إندومي، متسائلا عما إذا كانت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية