الوداد ينعى رحيل رئيسه السابق عبد المالك السنتيسي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

نعى ناجي الوداد الرياضي لكرة القدم رئيسه السابق، عبدالمالك السنتيسي، الذي وافاه الأجل المحتوم الأربعاء 19 يناير 2022، مخلفا إرثا كبيرا من الألقاب التي أحرزها معه الفريق في فترة تدبيره لشؤون المكتب المسير.
وكتب الوداد في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “ببالغ الأسى والأسف، تلقينا نبأ وفاة السيد عبد المالك السنتيسي، أحد الرؤساء السابقين لوداد الأمة، وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع اعضاء المكتب المسير، الى عائلة الفقيد الكبيرة والصغيرة، وكافة معارفه وأصدقائه، والى الاسرة الودادية بشكل عام، بأصدق التعازي، وخالص المواساة، راجين من المولى عز جل ان يتغمده في جنانه، مع الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وانا لله وانا اليه راجعون”.

ويذكر أن الراحل عبدالمالك السنتسي أحرز مع الوداد، بصفته عضوا في المكتب المسير أو رئيسا له، 17 لقبا، ضمنها 7 ألقاب للبطولة و5 كؤوس للعرش، فضلا عن كأس محمد الخامس سنة 1979 وكأس الأندية العربية البطلة سنة 1989 والكأس العربية الممتازة سنة 1990، بالإضافة إلى كأس إفريقيا للأندية البطلة سنة 1992.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

هزة أرضية قوية بإقليم الدريوش

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء عن تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 5.6 درجات على سلم ريشتر، اليوم الجمعة، بعرض ساحل إقليم الدريوش. وأوضح المعهد، في نشرة

الرئيسية

وفاة الفنان المصري سمير صبري

توفي الفنان المصري سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة. تعرض صبري لأزمة صحية في فبراير/شباط الماضي، ودخل