فوز شركة بصفقة “قاعة المليار” وسط مقر عمالة اليوسفية يثير حالة إحتقان لدى الساكنة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

وفقا لجريدة المساء المغربية فإن تسريب خبر على صفحة, على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يفيد بفوز شركة بصفقة “قاعة المليار” وسط مقر عمالة اليوسفية، أثار جدلا واسعا بالمدينة.

ونسبة إلى مصادر الجريدة، فإن شركة من مدينة مكناس فازت بهذه الصفقة، التي قارب الغلاف المالي المخصص لها 900 مليون سنتيم، وهو ما اعتبره متتبعون أمرا غير مقبول وتبديدا لأموال عمومية في مشاريع لن تعود بالنفع على البسطاء من الساكنة، على اعتبار أن مقر عمالة اليوسفية الجديد قد افتتح قبل أقل من سنتين، ويوفر كل شروط الراحة للأطر والموظفين، ويتوفر على قاعة كبيرة للاجتماعات بمواصفات حديثة، تتيح لعامل اليوسفية وباقي رؤساء المصالح عقد اجتماعات كبيرة.

وتابعت اليومية ذاتها أن ساكنة مدينة اليوسفية والضواحي تعيش حالة احتقان غير مسبوق، من خلال التعاليق المستنكرة للصفقة، التي قيل إن الساكنة لن تستفيد منها، خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية وغلاء الأسعار وارتفاع البطالة بشكل مهول، نتيجة تداعيات جائحة “كورونا” على الوضع الاقتصادي بالمملكة.

 

المصدر : تحقق

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الأندومي يصل إلى البرلمان المغربي

طالب إبراهيم اجنين، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بحماية صحة المواطنين، من منتج إندومي، متسائلا عما إذا كانت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية