جماعة فاس تخصص 700 مليون لدعم فريق المغرب الفاسي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

عبد السلام البقالي، عمدة مدينة فاس، قال في تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، إنه “دعما للرياضة بمدينة فاس ولكرة القدم بخصوص، تم اقتراح ضمن نقط جدول دورة المجلس لشهر فبراير المقبل إدراج نقطة متعلقة بدعم فريق المغرب الفاسي”.

من المنتظر أن يستفيد فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من دعم مالي إضافي من طرف المجلس الجماعي لمدينة فاس الذي اقترح الرفع من قيمة دعم فريق “الماص” إلى 700 مليون سنتيم، بزيادة تقدر بـ60 في المائة مقارنة مع السنة الماضية.

وأكد البقالي أن “المجلس ارتأى ولأول مرة، تخصيص مبلغ 500 مليون سنتيم كدعم لتسيير الفريق للسنة الجارية، أي بزيادة نسبة 60 في المائة مقارنة بالدعم المقدم السنة الماضية”.

وإضافة إلى هذا الدعم، أضاف البقالي، فإن “المجلس يلتزم بتخصيص 200 مليون سنتيم إضافية والمقترحة سابقا، وذلك من خلال توفير 6 هكتارات ستكون مخصصة لمركز تكوين فريق المغرب الفاسي بعد تسوية العقار”.

وأكد البقالي أن “فريق المغرب الفاسي يستحق كل الدعم من طرف جل محبيه، ومكتبه المسير، والجمهور والمستشهرين ومجلس المدينة”.

وأشار البقالي إلى أن “هذا الدعم هو رسالة واضحة من المجلس من حيث دعم الرياضة، لما لها من وقع إيجابي على صحة ونفسية الشباب من أجل ضمان مستقبل زاهر لمدينة فاس”.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

هزة أرضية قوية بإقليم الدريوش

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء عن تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 5.6 درجات على سلم ريشتر، اليوم الجمعة، بعرض ساحل إقليم الدريوش. وأوضح المعهد، في نشرة

الرئيسية

وفاة الفنان المصري سمير صبري

توفي الفنان المصري سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة. تعرض صبري لأزمة صحية في فبراير/شباط الماضي، ودخل