الكان.. المنتخب الوطني يتأهل إلى ربع النهائي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”، عقب فوزه على نظيره المالاوي، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، مساء الثلاثاء 25 يناير 2022، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، برسم الدور الثاني للبطولة القارية.
أكد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، سعيه إلى التوقيع على مشاركة تاريخية في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم “كان الكاميرون”، إذ أنه قدم أداء رائعا خلال فوزه على نظيره المالاوي، بهدفين لواحد.

المنتخب المالاوي فاجأ المنتخب المغربي بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، من تسديدة قوية بواسطة جابادينهو مهانجو، لاعب فريق “أورلاندو بيراتس”، الجنوب إفريقي.

بعد ذلك أحكم المنتخب المغربي سيطرته على المباراة، إذ أتيحت له العديد من الفرص، خاصة بواسطة اللاعبين سفيان بوفال، أشرف حكيمي، غانم سايس، يوسف النصيري، إلى أن تمكن الأخير، في الدقيقة 45، من إحراز هدف التعادل، برأسية، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله عمران لوزا.

وواصل المنتخب الوطني ضغطه على المالاويين في الشوط الثاني، وأثمر ذلك هدفا رائعا من إحراز نجم “الأسود” أشرف حكيمي، من تسديدة مركزة، من خارج مربع العمليات، في الدقيقة الـ70.

واعتمد وحيد خاليلوزيتش، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو في حراسة المرمى، وآدم ماسينا، غانم سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، في الدفاع، وعمران لوزا، سفيان أمرابط، سليم أملاح، في الوسط، وأيوب الكعبي، سفيان بوفال، يوسف النصيري، في الهجوم.

ويواجه المنتخب الوطني، في دور ربع النهائي، يوم الأحد المقبل 30 يناير 2022، الفائز من مباراة مصر ضد الكوت ديفوار، المرتقبة يوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الأندومي يصل إلى البرلمان المغربي

طالب إبراهيم اجنين، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بحماية صحة المواطنين، من منتج إندومي، متسائلا عما إذا كانت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية