السجن المؤبد في حق قاتل طبيب عام وبتر عضوه الذكري

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالسجن المؤبد في حق المتهم بقتل طبيب عام شهر يونيو الماضي، بعد متابعته من طرف النيابة العامة، في حالة اعتقال، من أجل تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والتمثيل بجثة الطبيب الضحية
الاستماع إليه من طرف المحكمة، سرد المتهم، تفاصيل مروعة حول جريمته، حيث أفاد أنه خدر الطبيب بواسطة مخدر قوي، ليفقد وعيه، قبل أن يجهز عليه بواسطة سكين، ففصل رأسه عن بقية جسمه، ثم بتر عضوه الذكري. وكان الضحية والمتهم يقيمان علاقة جنسية داخل منزل الطبيب، قبل أن يدخلا في خلاف، ليقرر المتهم الإجهاز على ضحيته.
وتعود وقائع هذه الجريمة المثيرة إلى شهر يونيو الماضي، حين عثرت الشرطة على طبيب مقتول وأطرافه مفصولة عن جسده، حيث لم تكتشف وقائع الجريمة إلا بعد عدة أيام نظرا لكون الهالك كان يعيش لوحده في منزل بحي النصر، بمدينة طنجة. وبعد رفع عينات من مسرح الجريمة، تمكنت الشرطة العلمية والتقنية من فك لغز الجريمة، وتمكنت من التعرف على هوية الشخص الذي كان مرافقا للطبيب في منزله قبل وقوع الجريمة.
وبناء على تعليمات النيابة العامة، أصدرت الشرطة القضائية مذكرة بحث في حق الجاني، حيث تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة وارزازات، من توقيفه، ويتعلق الأمر بطالب يدرس في سلك الماستر، كان وراء عملية القتل مع التمثيل بجثة الضحية بمدينة طنجة.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد كشفت في بلاغ سابق، أنه تم توقيف المتهم بمنزل عائلته بالجماعة القروية “تيكمي الجديد” على بعد عشر كيلومترات في اتجاه مدينة زاكورة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني؛ وذلك بعدما كشفت الخبرات التقنية والأبحاث الميدانية المنجزة عن رصد قرائن وأدلة حول الاشتباه في ضلوع الطالب المعني في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وعند تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك بطنجة، اعترف المتهم البالغ من العمر 28 سنة، بكونه الجاني، كما كشف أمام المحققين دافع اقترافه للجريمة، والذي كان بسبب علاقة تجمع بينهما.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

هزة أرضية قوية بإقليم الدريوش

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء عن تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 5.6 درجات على سلم ريشتر، اليوم الجمعة، بعرض ساحل إقليم الدريوش. وأوضح المعهد، في نشرة

الرئيسية

وفاة الفنان المصري سمير صبري

توفي الفنان المصري سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة. تعرض صبري لأزمة صحية في فبراير/شباط الماضي، ودخل