وزارة التجهيز تعلن انقطاع حركة السير مؤقتا بهذا المحور الطرقي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلنت وزارة التجهيز والماء أن حركة السير ستعرف انقطاعا بعد غد الأحد بالمحور الطرقي الرابط بين ميدلت والريش من الطريق الوطنية رقم 13 على مستوى فج تيزي نتلغمت التابع للجماعة الترابية أمرصيد (إقليم ميدلت).

أوضح بلاغ للوزارة أن “حركة السير ستعرف على مدى الأسبوع الممتد من يوم الاثنين 31 يناير 2022 على الساعة العاشرة صباحا إلى يوم السبت 5 فبراير 2022 على نفس الساعة، انقطاعا بالمحور الطرقي الرابط بين بين الويدان وأفورار من الطريق الوطنية رقم 25 (الطريق الجهوية رقم 304 حسب التصنيف القديم (على مستوى جماعة افورار) وذلك لإنجاز أشغال التتريبات في إطار أشغال توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي”.

وأضاف أن تحويل الاتجاه ممكن عبر الطريق الجهوية رقم 306 الرابطة بين بين الويدان وواويزغت، والطريق الإقليمية رقم 3111 بين واويزغت وتيموليلت.

كما أعلنت الوزارة أن حركة السير ستعرف بين 31 يناير الجاري و5 فبراير المقبل انقطاعا مؤقتا لحركة السير بالمقطع الرابط بين “بين الويدان” و”أفورار” على مستوى الطريق الوطنية رقم 25.

وعزت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الجمعة، هذا الانقطاع ، الذي سيستمر على مدى 3 ساعات (من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر زوالا ) إلى إنجاز أشغال التتريبات في إطار توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي.

وأضاف أن تحويل الاتجاه ممكن عبر الطريق الجهوية رقم 306 الرابطة بين بين الويدان وواويزغت، والطريق الإقليمية رقم 3111 بين واويزغت وتيموليلت.

وأشارت الوزارة إلى أن استئناف حركة السير الاعتيادية سيتم مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع يوم السبت 5 فبراير 2022 على الساعة العاشرة صباحا، راجية من مستعملي الطريق توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان.

وأكدت الوزارة انها ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، داعية إياهم مرة أخرى إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية : www.equipement.gov.ma وتطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي : 05.37.71.17.17.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية