شركة الطيران للإمارات تطلق رحلاتها للمغرب

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلنت شركة طيران الإمارات عن استئناف رحلاتها من وإلى الدار البيضاء اعتبارا من 08 فبراير الجاري.

وذكر المصدر ذاته في بلاغ أن أول رحلة ستغادر مطار دبي الدولي ستكون في الساعة 7:30 صباحاً لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 1:15 بعد الظهر، عبر طائراتها الحديثة البوينج 777-300ER، فيما سغادر الرحلة “ئي كيه 751” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة.

أما رحلة العودة “ئي كيه 752″، يضيف البلاغ، فستقلع من الدار البيضاء في الساعة 3:05 عصراً وتصل إلى دبي في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

وأعلن المصدر ذاته أنه بذلك “تستعيد الناقلة شبكتها في إفريقيا إلى مستوى ما قبل الجائحة، التي تغطي 21 مدينة في جميع أنحاء القارة. ويمكن للعملاء السفر بأمان من وإلى الدار البيضاء على رحلات طيران الإمارات إلى دبي وعبرها إلى عشرات الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي والأميركتين وغرب آسيا”.

ودعت الشركة إلى حجز التذاكر على emirates.com/ma وتطبيق طيران الإمارات ومكاتب مبيعات طيران الإمارات وعبر وكلاء السفر المعتمدين وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الأندومي يصل إلى البرلمان المغربي

طالب إبراهيم اجنين، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بحماية صحة المواطنين، من منتج إندومي، متسائلا عما إذا كانت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية