حكيم زياش يعلن إعتزاله اللعب دوليا

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلن اللاعب الدولي المغربي ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم حكيم زياش ،اليوم الثلاثاء، عن اعتزاله اللعب دوليا.

وقال زياش ،في تصريح لقناة أبوظبي الرياضية على هامش مشاركته مع فريقه تشيلسي في كأس العالم للأندية، أن “هذا القرار نهائي”، مضيفا أنه سيأحاول التركيز على ما يقدمه مع فريقه تشيلسي.

كشف الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الأنجليزي لكرة القدم، أنه يطمح إلى التتويج بلقب النسخة الحالية، من كأس العالم للأندية التي تدور أطوارها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

قال اللاعب الدولي المغربي ونجم المنتخب الوطني المغربي ونادي تشيلسي حكيم زياش، اليوم الثلاثاء، “لن أعود للمنتخب المغربي، وهذا هو قراري النهائي” واضاف “أشعر بالحزن  حيال هذا القرار ولكن الأمور لا تسير نحو الأفضل، الأن تركيزي منصب حول مشواري مع تشيلسي، أريد أن أحقق  مع البلوز أفضل النتائج ونحصد البطولات”

وأضاف اللاعب المغربي في حوار تلفزيوني، أنه لايتابع كرة القدم كثيرا، مشيرا إلى أن نادي الهلال خصم لا يمكن الاستهانة به، مشيرا إلى أنه يعرف اللاعب ماريجا ويعتقد أنه مهاجم متكامل فهو سريع وقوي بدنيا ويسجل الأهداف.

وتأهل فريق الهلال لمواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة دور نصف النهائي للبطولة، الأربعاء المقبل، بملعب محمد بن زايد، فيما سيلتقي نادي الجزيرة في اليوم نفسه مع مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بملعب آل نهيان.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية