شاب جزائري يلقي بنفسه من مئذنة مسجد بعلو 25 مترا + فيديو

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أفادت مواقع إخبارية جزائرية, إن الشاب يبلغ من العمر 21 سنة، ألقى بنفسه من أعلى مئذنة مسجد “عمر بن عبد العزيز” يبلغ علوها قرابة 25 مترا بنهج الإخوة عباس المعروف محليا “بواد الحد” بمدينة قسنطينة (450 كيلومترا شرق الجزائر العاصمة).

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن إسعافات الحماية المدنية تدخلت في محاولة إسعاف الضحية الذي يبلغ من العمر 21 سنة، لكن وجدته جثة هامدة.

ادعى موقع “النهار” الجزائري أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وقالت صحيفة “النهار” إنه تم فتح تحقيق من طرف مصالح الأمن بإقليم الاختصاص لتحديد ملابسات الحادث، لكن شهود عيان أكدوا أن “الضحية مضطرب نفسيا يقطن على مقربة من المسجد، وقد قام باعتلاء سلالم المئذنة في غفلة من الجميع أثناء صلاة الظهر، قبل أن يلقي بنفسه”.

وتناقلت مواقع إخبارية جزائرية، مقطع فيديو مدته 18 ثانية يوثق للحظات الأخيرة، لقفزة الشاب من مئذنة مسجد “عمر بن عبد العزيز” الموجود في شارع الإخوة عباس في المدينة المذكورة.

 

 

 

واستغرب عدد من المتابعين على وسائ التواصل الإجتماعي غياب الحراسة عن المسجد والسماح له بصعود السلالم والاقدام على الانتحار من علو يفوق 25 متر.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

وفاة الفنان المصري سمير صبري

توفي الفنان المصري سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة. تعرض صبري لأزمة صحية في فبراير/شباط الماضي، ودخل