عرس رياضي بامتياز بجماعة سيدي بوطيب

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

مراسلة :حنان فهد

نظمـت جمعيـة اولاد بوزازيـة للتواصل والتنمية بشراكة مع جماعة سيدي بوطيب يوم 9 فبراير مهرجانا رياضيا تحت إشراف الإدارة التقنية الجهوية لعصبة فاس مكناس لكرة القدم بالملعب القروي باولاد بوزازية سيدي بوطيب.

هذه التظاهرة الرياضية الفريدة من نوعها بالمنطقة، جعلت الفئات العمرية المستفيدة من هذا العرس الرياضي تحظى بيوم كروي حافل بالبرامج والأنشطة النوعية، متميز على أكثر من صعيد، وأهمها الورشات و التمارين الرياضية و المقابلات وألعاب رياضية خاصة بكرة القدم.

يذكـر أن المهرجـان الكروي الذي أشرف على تأطيره محمد السكراني المدير التقني الجهوي لكرة القدم القاعدية بالإضافة لمؤطري الجمعية المنظمة، شهد مشاركة مايناهز 100 طفل وبُرعُم.

وفي كلمة لمصطفى القندوسي رئيس جمعية اولاد بوزازية للتواصل والتنمية أعرب فيها على أن المهرجان يندرج في إطار دعم وتقوية الأنشطة الثقافية والرياضية بالإقليم، ويحمل الكثير من الأهداف النبيلة التي تصب في صالح تقوية القدرات خاصة في مجال الرياضة والثقافة والتربية والتكوين والطفولة والشباب، وفي صالح هذه المجموعة من الفئات العمرية التي تحتاج إلى مثل هذه اللقاءات والأنشطة الرياضية كلعبة كرة القدم التي توفر لها فرصة الاحتكاك والدخول في أجواء تنافسية يتعرفون من خلالها على الكثير من الجوانب الفنية للعبة.


هذا العرس الكروي الناجح حظي باستحسان الساكنة والفعاليات المدنية والرياضية، وقد ثم في ختامه توزيع الجوائز من كؤوس وميداليات.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية