إيقاف شخص زور مبلغ كبير من المال

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

علم من مصادر مطلعة ، ان رجال الدرك الملكي بمدينة وادي زم اقليم خريبكة ، تمكنوا اليوم الأحد من اعتقال أحد الأشخاص البالغ من العمر حوالي 40 سنة ، وذلك على خلفية اتهامه بتزوير اوراق مالية وترويجها .

وحسب المصدر ذاته ، فالمشتبه فيه كان يروج الاوراق المزورة بطريقة محترفة ، حيث كان يستغل محطات الوقود التي لاتراقب كثيرا الاوراق النقدية ،بحكم تعاملها الواسع مع الزبناء ، حيث سلم ورقات من فئة 200 درهم للعامل بالمحطة ، لكن الأخير راودته شكوك في صحة الورقة ، فأخبر رجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان على الفور ، وحاصروا المتهم ، واقتادوه لمخفر الدرك ، وعثروا بحوزته بعد تفتيش منزله ، على آلة للطبع ومعدات خاصة بالتزوير ، بالاضافة الى اورواق نقدية مزورة كان بصدد ترويجها في الأسواق ، ولاسيما بمحطات البنزين.

هذا ، وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ، في انتظار عرضه بعد غد الثلاثاء على انظار القضاء لتقول العدالة كلمتها في المنسوب اليه.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الأندومي يصل إلى البرلمان المغربي

طالب إبراهيم اجنين، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، بحماية صحة المواطنين، من منتج إندومي، متسائلا عما إذا كانت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية