“الوينرز” تُصدر بيانا عاجلا حتى لا تتكرر أحداث “الرجاء” و”الأهلي”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

على إثر أحداث الفوضى وسوء التنظيم الذي طبعت عملية ولوج الجماهير “الرجاوية” إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل انطلاق مقابلة إياب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية التي منحت نادي “الأهلي المصري” بطاقة التأهل إلى الدور المقبل على حساب فريق الرجاء البيضاوي، بعد نهاية المقابلة بنتيجة التعادل 1-1، أصدر ألتراس “الوينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي -أصدر- قبل قليل، بلاغا عاجلا، دعا من خلاله أعضائه ومناصري الفريق إلى ضرورة التنظيم والتحلي بروح المسؤولية.
وجاء في بلاغ “الوينرز” ما يلي:

بمناسبة إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بين نادي الوداد الرياضي وشباب بلوزداد، الترا وينرز 2005 تدعو أعضائها وكافة أنصار الوداد الرياضي بالتحلي بالمسؤولية واعطاء صورة راقية عن جمهور الوداد الرياضي .

فلننظم أنفسنا بأنفسنا، من يحب الوداد لا يمكن أن يتسبب في إيذاء ناديه بأي طريقة من الطرق.

كما ندعو لمساندة الفريق بقوة والدفع به لتحقيق الانتصار، هدفنا الاول والاخير هو التأهل.

ومن يبحث عن اشياء أخرى ويريد استغلال المباراة لخلق الفتنة فمن الافضل له عدم التنقل للملعب.

ونؤكد على ضرورة ضبط النفس، وعدم الانجرار والرد على الاستفزازات الرخيصة التي حدثت في مباراة الذهاب وعدم اقحام السياسة في المباراة.

من جهة أخرى، نذكر بالكف عن رمي القنينات والمواد الصلبة داخل أرضية الملعب، فالمتضرر الأول من هذه الأفعال هم حاملوا الكرات ورجال الوقاية المدنية، بالاضافة لعدم اشعال الشمارخ التي قد تتسبب في الويكلو وفي عقوبات مشددة نحن في غنى عنها، كما نطالب المسؤولين عن التنظيم بتحمل مسؤوليتهم كاملة حتى تمر المباراة في أفضل الاحوال.

نحن في العشر الأواخر من الشهر الفضيل ، فلنجعل منها ليلة مثالية في كل شيء.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة