فوضى وإغماءات بمحيط مركب محمد الخامس قبل مباراة الرجاء والأهلي المصري

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

شهد محيط مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فوضى عارمة من طرف الجماهير الكبيرة التي حجت للملعب لتشجيع فريقها، قبل ساعة من مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الجماهير تتسلق السياج من أجل الولوج إلى الملعب، بعد إغلاق الأبواب بسبب الفوضى العارمة، فيما هناك حديث عن وجود إصابات في صفوف المشجعين خارج الملعب.

وحجت العديد من الجماهير إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بغية الحضور لتشجيع الرجاء، في مباراته الحاسمة أمام الأهلي المصري، علما أن مدرجات الملعب امتلأت عن آخرها، ما جعل الكثير من المشجعين عالقين خارج المركب، علما أن السلطات كانت قد حددت 45 ألف مشجع للحضور، إلا أن العدد كان أكبر من ذلك بعدما امتلأت المدرجات.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جرت أطوارها الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، كانت قد انتهت بفوز الأهلي المصري بهدفين لهدف على الرجاء الرياضي.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع