شابان يقبلان على الانتحار قبيل الإفطار بأسفي واليوسفية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

شهدت كل من مدينتي أسفي، واليوسفية قُبيل إفطار يوم الجمعة 22 أبريل الجاري حالتي انتحار لشابين متفاوتين في السن.
فبحي كاوكي 108 جنوب آسفي، صدمت الساكنة بعد العثور على جثة (عبد الرحيم) متزوج وله أطفال، معلقة بحبل داخل دكان للتجارة متخصص في بيع المواد الحديدية.
ورجحت مصادر أن يكون الهالك المعروف بتدينه وطيبوبته بالحي، والذي لم يبلغ بعدُ عقده الرابع قد أقدم على شنق نفسه.
وتُجهل الأسباب الحقيقية التي كانت وراء انتحار هذا الشاب في حالة ثبوت هذه الفرضية.
لكن مصادر أشارت إلى أن الهالك الذي سبق أن امتهن سياقة “طاكسي صغير”، كان يعاني من مشاكل داخل أسرته ولم يتحمل تفاقمها فقرر وضع حد لحياته.
وفي السياق نفسه اهتزت مدينة اليوسفية قبيل إفطار أمس الجمعة على واقعة انتحار ثلاثيني وُجدت جثته معلقة بحبل بسطح منزل العائلة بحي السلام.
وقالت مصادر إن الهالك (إلياس. ش) البالغ من العمر 32 سنة يعاني من اضطرابات نفسية حادة، أصيب بها بعد وفاة والده، وتعرض أمه لحادثة سير.
إلى ذلك تم نقل الجثتين بأمر من النيابة العامة المختصة إلى مستودع الأموات التابع للمجلس البلدي محمد الخامس بأسفي، قصد إخضاعهما للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية لوفاة الهالكين. كما فتحت العناصر الأمنية بكل من مدينتي أسفي واليوسفية بحثها القضائي حول الحادثتين اللتين هزتا الرأي العام المحلي.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة