حادث سير بين شاحنة وسيارة نقل للمستخدمين يخلف إصابة 15 شخصا بجروح بليغة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

مازالت حوادث السير داخل المدار الحضري لطنجة تسجل العديد من الضحايا بسبب عدم احترام قانون السير والسرعة المفرطة من طرف بعض السائقين المتهورين، خاصة سائقي عربات نقل العمال، حيث أصيب مرة أخرى 15 مستخدما بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت، زوال الثلاثاء وهي ثاني حادثة سير تسجل في ظرف أسبوع، بين سيارة لنقل العمال تابعة لإحدى الشركات المحلية بمدينة طنجة وشاحنة من الحجم الكبير.

ووفق المعطيات فإن أسباب وقوع هذا الحادث تعود إلى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها سيارة نقل العمال، والتي حالت دون تحكم سائقها في زمام العربة، ما أدى إلى اصطدام مع شاحنة من الوزن الثقيل لنقل الإسمنت على مستوى الطريق الرابطة بين طنجة البالية ومغوغة.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم نقل المصابين على وجه السرعة، من بينهم نساء، إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي الذي خلف صدمة في نفوس عائلات الضحايا .

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة