تذاكر تصل إلى 3000 درهم في المباراة الودية بين المنتخب المغربي والأمريكي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، عن أثمنة تذاكر المباراة الودية، التي ستجمع بين أمريكا والمنتخب الوطني المغربي، شهر يونيو المقبل، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق في 21 من نونبر.

وتتراوح أثمنة تذاكر المباراة المذكورة، بين 1500 و3000 درهم، علما أنها الآن متوفرة للاقتناء، بالرغم من أنه يفصلنا عن موعد اللقاء شهر كامل، إذ من المتوقع أن تكون المدرجات ممتلئة، خصوصا وأن المنتخبين معا تأهلا إلى كأس العالم.
وستجرى المباراة بين المنتخبين بمدينة سينسيناتي الأمريكية (ولاية أوهايو)، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل، عند منتصف الليل.

وسيكون المنتخب المغربي في محك حقيقي أمام نظيره الأمريكي، كون أن هذا الأخير واجه كندا في التصفيات المؤهلة للمونديال، عن قارة أمريكا الشمالية وبحر الكاريبي، وتعادل معه ذهابا بهدف لمثله، وانهزم أمامه في الإياب بهدفين نظيفين.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في المجموعة السادسة، رفقة كل من بلجيكا، كرواتيا، وكندا، فيما يوجد المنتخب الأمريكي في المجموعة الثانية، رفقة كل من إنجلترا، وإيران، والمتأهل من الملحق الأوربي.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة