فوز 5 مغاربة بجائزة دولية للقرآن الكريم بالإمارات

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

فاز خمسة مغاربة في مسابقة أجمل ترتيل للقرآن الكريم، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن جوائز مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2022” في دورتها الثامنة (دورة عام الخمسين).
وفاز بالجائزة (فئة كافة الجنسيات ذكور)، المغاربة عبد الباسط وراش (المركز الأول) متبوعا بمنجد حمزة ثانيا وفي المركز الثالث إلياس كروم، فيما فازت بالمركز الأول في نفس الفئة (إناث)، خديجة أجبار، متبوعة بزينب لشهب في المركز الثاني، والإندونيسية إليفي زكية دارامانيتا في المركز الثالث.

وفي فئة الأطفال من كافة الجنسيات، فاز بحسب الترتيب، كل من عمر محمد توفيق أبوزيد (مصر) ومحمد سلمان بن عبدالعزیز (باكستان) ويوسف أكرم عبد الله (مصر).

وفي المسابقة ذاتها (فئة المواطنين الإماراتيين ذكور)، جاء عبد الله حميد عبد الله البلوشي في المركز الأول، متبوعا براشد سعيد علي الشحي في المركز الثاني، وإبراهيم معمر علي بانبيله في المركز الثالث، فيما فازت في صنف الإناث عن نفس الفئة، كل من حصه ضاعن سيف الفلاسي في المركز الأول، و عائشة عبد الله الحمودي في المركز الثاني، ثم و نوف عبد الله مصبح اليماحي في الرتبة الثالثة.

أما في فئة الأطفال الاماراتيين، فقد فاز في نفس المسابقة كل من شيخة محمد الحوسني في المركز الأول، وهدى هلال الهنائي ثانية وجاء راشد علي عمر سالم ثالثا.

وفي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة (ذكور) من المواطنين الإماراتيين، فاز بالجائزة، بحسب الترتيب كل من أحمد سالم سلطان الكعبي، وسيف عبد الله سالم الظاهري، وناصر عبيد سعيد البصري الزعابي، فيما توج في فئة الإناث، كل من عزة محمد المرزوقي، وموزة عيسى فرج، وخلود خلفان الشامسي.

وعادت الجائزة في فئة الأطفال الإمارتيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب الترتيب، إلى كل من عائشة أحمد عبيد المؤذن الطنيجي، ومحمد جابر محمد المنهالي، وسالم علي بن حرمل الشامسي.

أما في مسابقة الخطابة (فئة الفتيان) فكانت الجائزة، بحسب الترتيب، من نصيب كل من قتيبة عبد المعين دعاس (سوريا) ومنصور عبد الله الجسمي (الإمارات) وأنس عبد الفتاح علي (مصر).

وفي فئة الأطفال، فاز بجائزة الخطابة على التوالي، محمد مجاهد حاج حسين (سوريا) ومحمد أنس حسين (الهند) وعبد الرحمن مصطفى حسن (مصر).

وعادت الجائزة في مسابقة عام الخمسين، وفق الترتيب، إلى كل من محمد حسن الفلاسي (الإمارات) وإيمان فهمي عثمان خضر (مصر) وبلال خالد أبو رمان (الأردن) وإلهام فؤاد أحمد (مصر)، وسعيد محمد سالمين النقبي (الإمارات)، وعبير إبراهيم حسن (السودان) وعمار ياسر حازم (مصر) وفاطمة ناصر زاده خميري (إيران)، ومحمد موسى الحريري (سوريا) وشما راشد الشامسي (الإمارات).

وقد اشرف على تكريم الفائزين في مختلف فئات الجائزة، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك في حفل نظم بتقنية التناظر المرئي.

وشارك في المسابقة هذا العام 6816 شخصا من 79 جنسية من دول العالم.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي