“الجنس مقابل النقط” بالمحمدية.. هذا ما قاله الأستاذ المتهم

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

في تفاصيل جديدة حصرية بخصوص قضية الأستاذ الجامعي ورئيس شعبة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية في مدينة المحمدية؛ علم “اليوم 24″، أن الأستاذ الذي يدعى (ع.ت)، قال إن الطالبتين المشتكيتين به مدفوعتان من طرف إحدى الأستاذات بالكلية نفسها.

ونفى حين الاستماع إليه من طرف الشرطة القضائية في مدينة المحمدية، التهم الموجهة إليه من طرف طالبتين يدرسهما، والتي تتعلق بالابتزاز والتحرش الجنسي واستغلال النفوذ
ونفى بحسب مصادر مطلعة أن يكون تحرش جنسيا بالطالبة (م.ب) بمكتبه بالكلية، وأوضح أنه يستقبل العديد من الطلبة والطالبات بمكتبه بحكم إشرافه عليهم، غير أنه لم يسبق أن استقبل المشتكية أو عرضها لأي تحرش جنسي.

ورجح الأستاذ أن تكون المشتكية مدفوعة من طرف إحدى الأستاذات بالكلية، كما أصر على نفيه أن يكون منحها نقطة جيدة في مادة اللسانيات شريطة الالتقاء بها في اليوم الموالي.

وبالنسبة لاختفاء ورقة امتحان الطالبة المشتكية (ف.ك ) خلال الدورة العادية؛ إذ تتهمه بأنه أخفى ورقة امتحانها للضغط عليها، أجاب أن هذه الورقة ضاعت في ظروف غامضة، مرجحا أن تكون طليقته هي التي أخذتها بسبب مشاكل أسرية بينهما.

وأضاف أن المشتكية نالت خلال الدورة الاستدراكية معدل 12 على 20 ، مبرزا أن الأستاذ وحده من يحدد النقطة اعتمادا على معايير علمية ومعيار حضور الطالب ومعيار المشاركة داخل الفصل.

موازاة مع ذلك، أقر هذا الأستاذ القابع بالسجن المحلي في المحمدية، والذي يبلغ من العمر 60 سنة، بمضمون التسجيلات الصوتية التي عرضتها عناصر الشرطة على مسامعه والتي دارت بينه وبين المشتكية (م ب )، وقال إنها تخصه وإن المشتكية كانت تتصل به هاتفيا وبإلحاح منها أحضر لها ورقة الامتحان الاستدراكي، من أجل الاطلاع عليها بعدما كان يحتفظ بها.

ومن خلال التسجيلات الصوتية كانت المشتكية (م) تقول “نجي عندك حدا لفاك إذا بغيتي”، غير أن الأستاذ طالبها بلقائه بمنزله بحي لاكولين بالمحمدية، معتبرة ذلك استدراجا لها من أجل ممارسة الجنس عليها باستعمال ورقة الامتحان كوسيلة ضغط.

اعترف الأستاذ أنه رفض الالتقاء بها بالكلية، وذلك بحسبه نظرا لتأخر الوقت في تلك اللحظة، مؤكدا أن المشتكية هي من طلبت الالتقاء به بمنزله وليس هو.

هذا، ويرتقب أن تنطلق الجلسة الثانية من محاكمة الأستاذ بالمحكمة الابتدائية بمدينة المحمدية، غدا الخميس في حالة اعتقال.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الخميس.. جو حار بهذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تعرف درجات الحرارة بعض الارتفاع الطفيف خلال النهار، حيث سيكون الطقس حارا نسبيا بعدد من مناطق