تشييع جثمان الجمركي الراحل ضحية حادث سير بطنجة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

شيع جمركيون جثمان الراحل، عبد الصمد بوتيزلا الدي وافته المنية بحادث سير خطير بنفق بني مكادة يوم الجمعة الماضي.

وقال مصطفى المخنتر رئيس شعبة الجمارك بميناء أكادير، أن الحادث خلف خسارة للجهاز الدي ينتمي له، بعد فقدان شاب من خيرة موظفي الإدارة الجمركية بمدينة طنجة، مضيفاً أن حضور زملائه لمراسيم تشييع جثمانه يعد تكريما لروح الفقيد، وتشريفا لعائلته الكريمة.
في نفس السياق قال رشيد عليلوش رئيس الفرع الجهوي للجمعية الجمركية، أن جهاز الجمارك يعد أسرة واحدة، فكما تشارك الهيئة التي يرأسها محلياً أفراح ومسرات الجمركيين، فهي تقف بجانبهم أيضا في آلامهم وتقاسهم أحزانهم، مقدما التعازي الحارة لعائئلة الفقيد ومعارفه.

ووري جثمان الجمركي الراحل الترى بمقبرة أموكاي بالدشيرة الجهادية، بعد زوال يومه الأحد في جو من الأسى والحزن في وفاة الفقيد، حيث حضر الحدث مسؤولون بارزون من الإدارة الجمركية وأفراد عائلة الفقيد وعدد من معارفه وأصدقائه.
وكان الضحية قد لقي حتفه رفقة مرافقته وهما في سيارته الخاصة من نع بيجو، على مستوى المدار الحضري لطنجة، بالضبط بالممر تحت أرضي بالقرب من منطقة بني مكادة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع