استشهاد مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

استشهدت صباح اليوم الأربعاء 11 ماي 2022، مراسلة شبكة الجزيرة الصحفية شيرين أبو عاقلة، برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح لها، أن شيرين استشهدت برصاص الجيش في مدينة جنين، وإصابة زميلها علي السمودي برصاصة في الظهر.

وصرح الصحفي المصاب لوكالة الأنباء الفلسطينية، أنه وابو عاقلة إلى جانب مجموعة من الصحفيين كانوا متواجدين بالقرب من مخيم جنين وهم بكامل زيهم الخاص بالصحفيين والخوذ، مؤكدا أن الجيش استهدف الصحفيين مباشرة، ما أدى إلى سقوط شيرين بعد إصابتها في الرأس.

وحمل الرئيس الفلسطيني محمود عباس القوات الإسرائيلية مسؤولية وفاة مراسلة الجزيرة، فيما نعى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية وكذا مجلس الوزراء رحيل ابو عاقلة، أثناء تغطيتها تغطية لها بالضفة الغربية، في الوقت الذي تدين قطر والأردن اغتيال شيرين .

وتصدر اسم الشهيدة شيرين ابو عاقلة، المنصات الاجتماعية، والتي تعتبر من المراسلين المعروفين، والجمهور العربي تعود ملامحها كونها غطت العديد من الأحداث والحروب.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي