جماعة الدار البيضاء تخرج عن صمتها بسبب “وثيقة”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

نفى مجلس جماعة مدينة الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة 13 ماي 2022، ما جاء في وثيقة إعلان عن طلب عروض موجهة لأنشطة جمعيات المجتمع المدني، والتي تم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن ما تضمنها لا أساس له من الصحة.

وخرج المجاس ببيان توضيحي للعامة، أنه :”تنويرا للرأي العام، ينهي مجلس جماعة مدينة الدار البيضاء، إلى علم الجميع، أن وثيقة الإعلان عن طلب عروض الموجهة لأنشطة جمعيات المجتمع المدني التي تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء 11 ماي 2022، لا أساس لها من الصحة”.

وعزز المجلس بلاغه، بتكذيب الوثيقة المذكورة باعتبارها لا تحمل توقيع أو ختم جهة مسؤولة وبالتالي، ما تزعمه مجرد ادعاءات كاذبة.

وتابع البلاغ مشددا، أن “الجماعة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وتحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء ضد كل من يقف وراء الترويج لهذه الوثائق المزيفة، لوضع حد لمثل هذه الممارسات التي تمس بسمعة المجلس الجماعي”.

فيما أكدت الجماعة على موعد قريب تعلن فيه عن طلب عروض دعم أنشطة الجمعيات، وهو ما سيتم نشره والإعلان عنه على بوابتها الرسمية.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع