التزاما منه بالحداد الرسمي الفنان نعمان لحلو يلغي حفله الموسيقي بتازة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

ألغى الفنان المغربي نعمان لحلو، حفله الغنائي الذي كان من المنتظر إقامته، أمس الجمعة، حدادا على وفاة رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقدم نعمان لحلو، تعازيه للشعب الإماراتي، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بـ”أنستغرام”، معتذرا عن عدم إقامة عرضه الموسيقي بمدينة تازة.

وكتب لحلو في تدوينته: “إعلام لجمهور مدينة تازة… أصالة عني ونيابة عن فرقتي الفنية والتقنية والإدارية، أتقدم بالتعازي الخاصة للشعب الإماراتي الشقيق على وفاة قائده الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمة الله عليه، وإثر هذا المصاب الجلل أعتذر لسكان مدينة تازة عن إلغاء العرض الموسيقي ليومه الجمعة”.
“علما أن قرار تنكيس الأعلام حدادا على وفاته تم إخبارنا به من طرف السلطات العمومية لحظات قليلة قبل بداية العرض، ونعد الساكنة التي حضرت بأعداد غفيرة بإعادة برمجة العرض الموسيقي في موعد لاحق”.
يشار إلى أن الملك محمد السادس أصدر أمرا بإعلان الحداد الرسمي بالمملكة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يومه الجمعة 13 ماي 2022، وتنكيس الأعلام الوطنية على المباني الحكومية والإدارات والأماكن العمومية، وكذا بسفارات وقنصليات المغرب بالخارج، على إثر وفاة رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة