لهذا السبب حركة السير ستتوقف مؤقتا في الطريق السيار بالبيضاء

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، بأن حركة السير على مستوى الطريق السيار المداري للدار البيضاء، ستعرف توقفا مؤقتًا على مستوى مسار الخروج لبدال تيط مليل -اتجاه الرباط نحو الدار البيضاء، من السادسة صباحا من يوم الثلاثاء 17 ماي إلى الثانية عشر ظهرا من يوم الجمعة 20 ماي، وذلك من أجل إنجاز أشغال تقوية المسار المذكور، بعد الشروع في تنفيذ مشروع تثليث الطريق السيار المداري للدار البيضاء.

وأوضح بلاغ لشركة الطرق السيارة، أن مستعملي الطريق السيار المداري للدار البيضاء القادمين من الرباط و المتوجهين إلى تيط مليل، مدعوون إلى مواصلة السير على الطريق السيار المداري للدار البيضاء ثم الدخول إلى تيط مليل عبر بدال الدار البيضاء الميناء، كما يمكنهم أيضا المرور بمدخل الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء رقم 101 عبر عين حرودة ثم الولوج إلى تيط مليل عبر الطريق الوطنية (ط .و 9).
وأوضحت الشركة ذاتها، أن الطريق السيار المداري للدار البيضاء اتجاه الدار البيضاء نحو الرباط لن يعرف أي اضطراب في حركة السير.
وفي المقابل قالت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، إنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تطوير شبكة الطرق السيارة الوطنية وتعزيز السلامة والانسيابية على الطريق السيار.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية