جامعة ابن طفيل بالقنيطرة على أعتاب تخرج الفوج الأول في المقاولة الصحافية والطلبة يعبرون عن ارتياحهم

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

برعلا زكريا_ المغرب العربي بريس

يشرف طالبات وطلبة مسلك الإجازة المهنية المتخصصة في المقاولة الصحافية بكلية اللغات والآداب والفنون، التابعة لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة على استكمال ما تبقى من المحطات الدراسية المبرمجة للموسم الحالي (2021/2022)، حيث من المقرر اجتياز امتحان الفصل السادس والأخير يوم السبت المقبل 21 ماي 2022، إلى جانب استمرار تقديم بحوث التخرج ومناقشتها أمام اللجان المختصة.

هذا وعبر طالبات وطلبة المسلك المذكور عن ارتياحهم العميق لجودة التكوين النظري والتطبيقي الذي تلقوه خلال الموسم الدراسي، الموشك على الانتهاء. خصوصا وأن أجواء الدراسة مرت في ظروف جيدة، اتسمت بروح الإخاء والوئام، والتفاعل الإيجابي، والبناء المشترك للتعلمات.

هذا وبمناسبة ذكرى ميلاد الأستاذ كريم بابا التي تصادف اليوم الخميس، تقدم الطلبة للأستاذ بعبارات الشكر والعرفان على مجهوداته في خدمة طالبات وطلبة المسلك، سواء من خلال التدريس أو التنسيق أو الإشراف على بحوث التخرج أو تأطير الزيارات الميدانية، إلى جانب ما عهد عنه الجميع من طيب الأخلاق والتواصل الدائم ورحابة الصدر، هو وجميع أستاذات وأساتذة المسلك، راجين من العلي القدير أن يوفق الجميع (طلبة وأساتذة وإداريين) لما فيه الخير والصلاح.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الخميس.. جو حار بهذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تعرف درجات الحرارة بعض الارتفاع الطفيف خلال النهار، حيث سيكون الطقس حارا نسبيا بعدد من مناطق