حكيم زياش: لن ألعب تحت قيادة خاليلوزيتش حتى ولو توسل إلي للرجوع

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

خرج حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والمعتزل اللاعب دوليا مع المنتخب الوطني المغربي، لكي يرد على عدم قبوله ملاقاة وحيد خاليلوزيتش، لطي الخلاف الموجود بينهما، وكذا لعدم تواجده في لائحة الأسود، التي أعلن عليها المدرب صباح اليوم الأربعاء.

وقال حكيم زياش، لقناة ESPN الهولندية اليوم الأربعاء، ”يمكنه الطيران عاليا الطيران منخفضا، الوقوف على عتبة منزلي، النوم في العِلِّية أو في القبو أنا لن ألعب تحت قيادة هذا المدرب مجددا”.
وفي السياق ذاته، قال خاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، “إن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من العمل، وتتطلب تواجد لاعبين سيقدمون أكثر من 100% من مجهوداتهم، لا مزاح في كأس العالم، لقد وقعنا في مجموعة قوية، سنواجه وصيف بطل العالم في أول مباراة، يجب أن نعمل كثيرا ونتكلم قليلا “.
وأضاف وحيد، “لا يمكنني استدعاء لاعبين يفرضون منذ البداية تواجدهم كأساسيين في التشكيلة، أي لاعب كيفما كان اسمه لا يضمن الرسمية سلفا، حتى لو كان اسمه بونو أو حكيمي”.
ويظهر جليا بعد تصريحات حكيم زياش ووحيد خاليلوزيتش، أن صفحة اللاعب مع المنتخب الوطني المغربي طويت بشكل رسمي، ما يؤكد غيابه عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، في انتظار هل سيتراجع لاعب تشيلسي الإنجليزي عن قراره اعتزاله اللعب دوليا، في حالة ما ذهب المدرب البوسني.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية