كيت موس تنصف جوني ديب أمام المحكمة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أسية اسحارت

الملايين من المتابعين باتوا يترقبون جلسات المحكمة التي تجمع نجمي هوليود، جوني ديب وآمبر هيرد، وتتبع مستجدات كل حركة أو كلمة ناجمة عن الزوجان، حيث حملت الجلسات الأخيرة تضامنا واسعا مع القرصان سبارو، في الوقت الذي طالت الانتقادات والسخرية من آمبر هيرد بسبب تدخلاتها المتناقضة.

ولعل المستجدات المثيرة في هذه الجلسات كانت شهادة صديقة جوني ديب السابقة، كيت موس، التي سمعت المحكمة إلى أقوالها عبر تقنية فيديو من لندن، حيث كذبت مزاعم آمبر هيرد بأن ديب تسبب في سقوطها من الدرج في حادثة قديمة بإحدى المنتجعات في جامايكا.

وحكت كيت للمحكمة أمس الأربعاء، عن مسارعة ديب في إسعافها أثناء الحادثة، موضحة تفاصيل الواقعة حين انزلقت على الدرج ما تسبب في إصابة ظهرها، وصراخها الذي وصل مسامع ديب الذي ساعدها في العودة إلى غرفتها، واكتفت شهادتها حول الحادثة فقط حيث لم تتجاوز الدقيقتين في الوقت الذي رفض محامو الممثلة استجوابها.

ولم يتردد نشطاء المنصات الاجتماعية، ممن يتابعون بفضول مجريات جلسات المحكمة بين النجمين، في تناقل شهادة كيت والسخرية من آمبر هيرد، والتي بات موقفها محرجا وفق الرواد.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع