توقيف شخص هاجم حافلة نقل بالسلاح الأبيض واعندى على امرأة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، الأربعاء 24 ماي، شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المقرون بالسرقة وتعييب منشآت ذات منفعة عامة.

وحسب مصدر فإن المشتبه فيه أقدم على تعريض سيدة للضرب والجرح باستعمال سلاح أبيض بالشارع العام بمنطقة البرنوصي، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويته وإيقافه وهو في حالة تلبس بإلحاق خسائر مادية بحافلة للنقل العمومي.

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في السرقة الموصوفة.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة