فستان زوجة أشرف حكيمي يقلب موازين المغاربة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تعرض النجم المغربي ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، لموجة من الانتقادات الغاضبة من جمهوره المغربي، بسبب الإطلالة الأخيرة له مع زوجته على السجاد الأحمر بمهرجان كان السينمائي، وهي الإطلالة التي وجدها عدد من النشطاء غير موفقة بتاتا بسبب الفستان الفاضح الذي كانت ترتديه شريكته.

وانهالت الانتقادات تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، ما إن استقرت أنظار المتابعين على فستان زوجته هبة عبوك الممثلة الإسبانية من أصول تونسية، الذي كان شبه عاري على مستوى الصدر والساق بشكل ملفت أثناء مشاركة الزوجان في النسخة 75 من مهرجان كان السينمائي.

وانشق المغردون على تويتر ما بين معارض ورافض للباس زوجة حكيمي، معبرين عن أسفهم من تصرف اللاعب الذي يحمل القميص الوطني في المحافل القارية والدولية، وهو ذات الرأي الذي تبناه الإعلامي المغربي في شبكة الجزيرة الإخبارية، عبد الصمد ناصر، إذ تأسف أيضا على ما شاهده في مهرجان كان، مشددا على أن الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقا، بقوله :”وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه، أنا حزين ومصدوم جدا”.

من جهة ثانية، أشاد آخرون بالإطلالة التي وصفوها بالراقية للاعب وزوجته، وداعين البقية في التراجع عن التدخل في حياة الآخرين، لأن حياة أشرف حكيمي الشخصية ملك له وحده.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي