بعد انتشار فيديو “الفلقة” هذا ما قررته النيابة العامة في حق “الفقيه”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

قررت النيابة العامة بشفشاون،اليوم الخميس 2 يونيو الجاري، متابعة فقيه “الفلقة” ومساعده في حالة اعتقال، على خلفية فيديو تعنيف طلبة القرآن بأحد الكتاتيب بمنطقة باب تازة القروية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح اليقظة المعلوماتية كانت قد رصدت شريط فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه إمام مسجد بمنطقة باب تازة وهو يستخدم العنف في حق قاصرين يتابعون دروسا في التعليم العتيق
وحسب المعطيات فأن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بشفشاون، أمر بإيداع المتهمين السجن المحلي بالمدينة، على ذمة التحقيق، وذلك رغم تقديم عائلات الأطفال “المعنفين” تنازلا عن متابعة المعنيين بالأمر، مع تحديد يوم 9 يونيو الجاري لانطلاق جلسات المحاكمة.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت يوم الثلاثاء الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، وذلك بعدما ظهر في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو بصدد تعريض أطفال قاصرين للإيذاء العمدي داخل قاعة للتعليم العتيق.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع