رئيس المجلس الجماعي لايموزار كندر جن جنونه بعد فقدانه لأغلبية المجلس الجماعي لايموزار كندر

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

على إثر الإعتداء الهمجي الذي تعرضت له عضوة بالمجلس الجماعي لإيموزار كندر من طرف رئيس المجلس البطل العالمي سابقا وتقديمها بشكاية ضده في الموضوع ،توصلت الجريدة بنسخة من بيان استنكاري و تضامني للعديد من أعضاء المجلس وهذا نصه:

إيموزار كندر في 06 يونيو 2022
السادة أعضاء المجلس الجماعي
بإيموزاكندر

بيان استنكاري و تضامني

على إثر ما ارتكب في حق السيدة فاطمة رحيم ، عضوة المجلس الجماعي لإيموزار كندر
فإننا نحن أعضاء المجلس الجماعي لإيموزار كندر الموقعين أسفله نعلن للرأي العام ما يلي:

• إدانتنا للاعتداء الهمجي الذي تعرضت له السيد عضوة المجلس الجماعي لإيموزار كندر السيدة فاطمة رحيم من طرف رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر السيد مصطفى لخصم من سب وشتم وقذف، بمقر عملها بدار الأمومة أمام أعين المواطنين، وبحضور شخصين كلفهما رئيس المجلس الجماعي بإقناع عضوة المجلس الجماعي بالعدول عن قراراسطفافها في صف المعارضة كتعبير عن عدم الرضى للطريقة التي ينهجها رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر في التسيير التي تتسم بالعشوائية والفوضى والقرارات الإنفرادية.

• إدانتنا الشديدة لتصريحات رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر اللامسؤولة والاتهامات الباطلة التي تفتقد إلى أدنى درجات المصداقية للسيدة فاطمة رحيم والتي اتهمها فيها بالسرقة و الرشوة .

• إدانتنا لكل ما يتعرض له السادة أعضاء المجلس الجماعي لإيموزار من طرف رئيس المجلس الجماعي السيد مصطفى لخصم من سب وشتم وتشهير، حيث أنها ليست المرة الأولى التي يهين فيها الأعضاء ويعاملهم باحتقار وانتقاص، وصلت حد تفوهه بألفاظ نابية داخل وخارج الجماعة.

• تضامننا المطلق مع السيدة فاطمة رحيم، واحتفاظنا بحق اللجوء إلى كل الأشكال النضالية ضد أي حيف أو شطط يمارس في حق عضوات وأعضاء المجلس الجماعي لإيموزار كندر.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة