سياسي هولندي يشجع مسؤولي الهند على الإساءة للإسلام

غيرت فيلدرز يؤكد موقفه
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

يعادي الإسلام واللاجئين.. سياسي هولندي يشجع الهند على الإساءة للمسلمين

جدد السياسي الهولندي اليميني المتطرف رئيس حزب الحرية، المعروف بمواقفه المعادية للإسلام، غيرت فيلدرز، هجومه على الدول الإسلامية التي نددت بإساءة مسؤولين من الحزب الهندي الحاكم للنبي محمد، وشجع المسؤولين على الإساءة للإسلام “بلا خوف”. في حين نددت الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام بتصريحات فيلدرز المسيئة، وناشدت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من المسلمين جميعهم للتغريد على وسم غضبة المليار لرسول الله.

إقرأ أيضا : تفكيك شبكة للهجرة السرية نقلت ما يزيد عن 800 مهاجر مغربي

 

تشجيع غيرت فيلدرز الهند على معاداة الإسلام من خلال تصريحاته :

وفي تغريدات عدة على حسابه بموقع تويتر، وصف فيلدرز المسلمين بـ”الإرهابيين”، وأرفق عبارات مسيئة للإسلام، منتقداً الحكومة الهندية لمحاولة احتواء الغضب العربي والإسلامي.

 

كما طالب اليميني المتطرف الحكومة الهندية بالوقوف إلى جانب المتحدثة باسم حزب “بهاراتيا جاناتا” الهندوسي، نابور شارما، بعد فصلها إبان ردود الفعل الغاضبة على تصريحاتها المسيئة لرسول الإسلام.

وفي تغريدة أخرى، هاجم فيلدرز الدول الإسلامية، وقال: “يجب على الهند ألا تسمع للمنافقين، فالدول الإسلامية لا تتمتع بالديمقراطية، ولا سيادة للقانون، ولا الحرية، إنهم يضطهدون الأقليات ولا يحترمون حقوق الإنسان، يجب انتقادهم!”

المصدر : الجزيرة

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي