هكذا نجا سلمان خان من محاولة اغتيال بأعجوبة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أفادت وسائل إعلام هندية بأن الشرطة توصلت في التحقيق مع لورنس بيشوني، المشتبه فيه بقتل المغني الشهير سيدهو موس، أنه كان يريد قتل النجم العالمي سلمان خان أولاً.

واكتشفت الشرطة أن بيشوني، المشتبه به في مقتل سيدهو موس، قام بإرسال قناص مع سلاح صغير مخبأ بغلاف للهوكي لاغتيال سلمان خان.

وعرف القناص أن الممثل يقوم بركوب الدراجة الهوائية صباحاً في كل يوم من دون مرافقة أمنية وقرر استغلال هذا الوقت لتنفيذ المهمة.

ولحسن حظ الممثل، صادف يوم تنفيذ قتله اصطحابه عدداً من أفراد الحراسة في شرطة مومباي بسبب المهمة العامة التي كان عليه أن يقوم بها. وخوفاً من أن تلاحقه الشرطة، تراجع القناص عن خطته وهرب بعيداً عن المكان.

ولم تتمكن الشرطة تحديد اليوم الذي كان سيقتل به سلمان خان ولكنها أكدت أن عملية اغتياله كانت مخططة قبل اغتيال سيدهو موس.

يذكر أن مغني الراب الهندي سيدهو موس (28 عاماً) تعرض لهجوم مدبر من قبل 8 إلى 10 مهاجمين وتلقى أكثر من 30 طلقة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في قرية جواهاركي في منطقة مانسا في البنجاب.

ووقعت حادثة الاغتيال بعد يومين فقط من قيام الحكومة بسحب الحماية من 424 شخصاً، من بينهم المغني سيدهو موس، وقد تم تقليص أفراد الأمن لحمايته من أربعة أشخاص إلى اثنين.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

الخميس.. جو حار بهذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تعرف درجات الحرارة بعض الارتفاع الطفيف خلال النهار، حيث سيكون الطقس حارا نسبيا بعدد من مناطق