عزيز البدراوي رئيسا جديدا للرجاء الرياضي خلفا لأنيس محفوظ

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

صوت منخرطو الرجاء الرياضي، قبل لحظات بالإجماع خلال الجمع العام المنعقد بإحدى فنادق الدار البيضاء، عن تولي عزيز البدراوي رئاسة الفريق الأخضر، خلفا للمستقيل من منصبه أنيس محفوظ.

ولم يعرف الجمع العام أي اعتراض من قبل المنخرطين على ترشح البدراوي لرئاسة الرجاء الرياضي، ما جعل عزيز يشكر كل المنخرطين على دعمهم له خلال كلمته بعد صعوده للمنصة، موضحا أن معدن الرجاويين يظهر في مثل هذه اللحظات.
ووعد البدراوي كل المنخرطين ببذل كل مجهوداته من أجل مصلحة الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أنه لم يأتي للفريق لخلق عداوة مع أحد، بل لخدمة النسور ولو من ماله الخاص، بغية الذهاب بالرجاء إلى الأمام مقدما يده لكل من يريد المساعدة والخير للفريق.

وفي السياق ذاته، قال أنيس محفوظ المستقيل من منصبه في كلمته قبل انتخاب البدراوي، أنه يستشعر الخطر جراء انعدام المسؤولية في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق غير مرتبط بالأسماء، ومؤكدا أن على الكل الالتفاف حول الرئيس ومكتبه من أجل مصلحة الفريق.

وتم الإشهاد خلال الجمع العام المنعقد حاليا على استقالة أنيس محفوظ من منصبه رفقة مكتبه، علما أن الجمع عرف حضور النصاب القانوني للمنخرطين، كما تم منح البدراوي التفويض لتكوين لائحة مكتبه المديري.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي