اعتقال الأخوين التحيفة بفاس بتهمة الغش وتهديد صحة المواطنين

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

علم من مصادر مؤكدة أنه تم اقتحام أشهر مطعمين بفاس للإخوة التحيفة، وذلك بعد ان أصدر السليماني رئيس مجلس مقاطعة أكدال اوامره صباح اليوم السبت بإغلاق المطعمين والمتواجدين في حي السعادة وذلك لمدة شهر كامل.

وجاء قرار الإغلاق بعد ضبط 60 كيلو من اللحوم الحمراء الفاسدة في المطعم الأول و80 كيلو اخرى في المطعم الثاني فيما مجمله 140 كيلو من اللحم الفاسد فضلا عن الدجاج المعفن الذي كان من المنتظر طهوه للناس.

وتم إحالة الأخوين التحيفة على أنظار النيابة العامة بعد انتهاء مدة وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية ومن تمة أحالتهما على السجن و متابعتهما في حالة اعتقال بتهمة الغش في مواد استهلاكية وغذائية تشكل خطرا على المواطنين.

وتجدر الإشارة إلى ان مثل هذه الحملات الرسمية للجان حماية المستهلك وجب القيام بها في كل وقت وحين، مع المرور على المطاعم الشعبية وأصحاب العربات و “الكراريس” المعروضة امام ابواب المدارس وعلى ارصفة الشوارع من اجل التأكد من جودة وملاءمة الأطعمة المعروضة على المارة بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع