بعد انتخابه رئيسا للرجاء البدراوي يقدم عقد مصالحة مع وسائل الإعلام والجامعة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أكد عزيز البدراوي، الرئيس الجديد للرجاء الرياضي في معرض كلمته، أن هذا عقد جديد فيه المصالحة مع الكل، بما في ذلك وسائل الإعلام، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك مشكلة ستتم معالجتها داخل الفريق، ولن تخرج الأسرار، وسيتم الإبقاء على صورة الرجاء نظيفة.

وأضاف البدراوي، بأنه لن ينسى وقوف المنخرطين إلى جانبه، مؤكدا أنه في مثل هذه اللحظات يظهر معدن الرجاويين، مقدما شكره لكل المنخرطين الذين صوتوا لصالحه، واعدا إياهم ببذل قصارى جهده، ليكون عند حسن ظنهم.

وأوضح الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، أن هذا عقد جديد، ولم يأت للرجاء لمعاندة أي شخص، بل جاء وهو مستعد أن يعطي من وقته وصحته وماله للفريق، مشيرا إلى أنه محتاج لكل المنخرطين ولاقتراحاتهم، مضيفا أنه إذا كان العهد السابق فيه مشاكل فهذا تاريخ جديد.

وكان عزيز البدراوي، قد قال في تصريح صحفي ، إنه مستعد للعمل مع جميع الفعاليات الرجاوية، موضحا أنه يجب العمل على حصد نتائج على جميع المستويات: الفريق الأول وباقي الفئات، كما تحدث عن الإدارة المالية وإعادة النظر في سياسة التسويق.

وأشار البدراوي، إلى أنه يجب العمل على التواجد في جميع المؤسسات المسيرة للشأن الكروي، مؤكدا أن الرجاء فريق كبير يفرض تمثيلية كبيرة في الجامعة.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي