زويتن و الصقلي تحكمو بعام نافذ ديال الحبس وها الأحكام اللي صدرات من جنايات فاس فهاد الضوصي .

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

نطقت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية بمحكمة الاستئناف بفاس، أصدرت اليوم الثلاثاء، أحكام قضائية في حق جميع المتهمين المتابعين في ملف اختلالات مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.
فإن الغرفة المذكورة برئاسة القاضي محمد اللحية قررت مؤاخذة كلا من فوزي الصقلي و عبد الرفيع زويتن رئيس المهرجان بالسجن النافذ لمدة سنة واحدة مع أداء غرامة مالية قدرها 2مليون سنتيم، بحال فوزي الصقلي الذي أدين بنفس العقوبة الحبسية.

كما قررت الهيئة بعد إدراج الملف في المداولة، معاقبة عبد القادر الوزاني بالسجن النافذ لمدة سنة واحدة، ومعاقبة متهمين آخرين بالسجن النافذ لمدة 10 أشهر وغرامة قدرها 4 مليون سنتيم، فيما قررت المحكمة تبرئة باقي المتهمين من جميع التهم المنسوبة إليهم.

يشار إلى أن قاضي التحقيق بالغرفة الأولى كان قد تابع المتهمين من أجل “اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات عرفية, اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات عرفية و اخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته، اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات عرفية وأخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته”، وذلك على خلفية الاختلالات التي هزت مهرجان فاس للمسويقى الروحية.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي