الراقصة مايا تستغل أزمتها مع زوجها لجني المال من متابعيها

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

عادت الراقصة مايا لإثارة الجدل من جديد، حيث ظهرت مساء الاثنين 20 يونيو 2022، عبر بث مباشر على صفحتها على الانستغرام، أعلنت من خلاله عن فتحها لمنتدى سيسمح لمتابعيها بمشاهدة “لايفاتها” ولكن بمقابل مادي.

إعلان مايا لهذا الخبر عرضها لموجة من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أنه من غير اللائق أن تطالب متابعيها بدفع المال مقابل مشاهدتها وهي تتكلم عن حياتها الشخصية في بث مباشر.

وهاجمت مايا الأشخاص الذين انتقدوها، معتبرة أنه من حقها أن تفتح منتدى غير مجاني، لأنها في أمس الحاجة الآن إلى المال، كونها يجب أن تدفع مستحقات المحامي الذي وكلته في قضيتها ضد زوجها.

إقرأ أيضا : تفاصيل إطلاق أول تأمين تكافلي بالمغرب

وتابعت: ” لقد تعرضت للسب والشتم لسنوات طويلة، وقامت العديد من القنوات على اليوتيوب بكسب المال مستغلين الفيديوهات التي أنشرها على الانستغرام، حان الوقت لأكسب المال بدوري لأنني في أمس الحاجة إليه”.

يذكر أن الراقصة مايا دبايش، قد ظهرت يوم السبت المنصرم، في فيديو جديد وهي تنهار بالبكاء بسبب معاناتها النفسية والعاطفية جراء انفصالها عن زوجها.

وانهارت الراقصة مايا باكية في فيديو جديد مباشر تطرقت فيه مرة أخرى لمشاكلها مع زوجها إبراهيم رشيقي، وذلك عقب إفصاحها يوم الجمعة ولأول مرة عن خلافهما.

وأعربت الراقصة المغربية عن اشتياقها الكبير لأطفالها وكذا بلدها، مشيرة إلى أن استقرارها بالديار الأمريكية ليس بهدف حصولها على الإقامة وإنما من أجل ضمان مستقبلها وكذا مستقبل أطفالها.

جدير بالذكر أن الراقصة المغربية مايا بثت يوم الجمعة فيديو مباشر اتهمت من خلاله زوجها بتصويرها وتسجيل محادثاتها دون علمها، بالإضافة إلى اتهامات أخرى تخص حياتهما الشخصية.

المصدر : منقول 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

” كرامة الصانع التقليدي… رفع الإقصاء والتهميش ” شعار يلخص أزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس

استئنافا واستكمالا للنقاش الوطني المتعلق بأزمة قطاع الصناعة التقليدية المفتوح رسميا بمدينة مكناس بتاريخ الأحد 27 مارس 2022 ، عقد اللقاء الثاني الحواري والتشاوري الموسع