عودة الوفد الصحفي المغربي من الجزائر بعد منعهم من تغطية الألعاب المتوسطية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

عاد الوفد الإعلامي المغربي، المرافق للمنتخبات الوطنية المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المزمع تنظيمها بوهران، في الفترة الممتدة من 25 يونيو الجاري إلى 6 يوليوز المقبل، “عاد” إلى أدراجه بعد منعه من الدخول إلى الجزائر.

ووصلت البعثة الإعلامية المغربية صباح اليوم الجمعة إلى تونس، حيث توجهت إلى إحدى الفنادق بغية أخد قسطا من الراحة، في انتظار العودة إلى المغرب، بعدما أمضت ليلة كاملة بمطار وهران.

وأكدت بعض المصادر المطلعة، أن القنصلية المغربية تحركت في وجهات متعددة لغرض تسهيل دخول البعثة الإعلامية المغربية إلى التراب الجزائري، غير أن الجهة المنظمة لم تفتح الباب للتواصل، فيما لم تقدم السلطات مبررات مقبولة ومعقولة لرفض الدخول.

ونددت العديد من الهيئات بما أقدمت عليه السلطات الجزائرية في حق الصحافيين المغاربة، وجاء التنديد والشجب بشكل خاص من الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، والجمعية المغربية للصحافة الرياضية.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة