فريق الأصالة والمعاصرة يدعو إلى جمع التبرعات لمساعدة المتضررين من حرائق الشمال

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أشاد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب بالمجهودات التي تقوم بها السلطات لتطويق حرائق الغابات التي طالت العديد من المناطق الشمالية للمملكة (العرائش، وزان، تطوان شفشاون، تازة)، داعيا إلى جمع التبرعات لمساعدة المتضررين من حرائق الشمال.

وذكر فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب أنه تابع حرائق الغابات التي طالت العديد من المناطق الشمالية للمملكة، مشيدا بـ«المجهودات الجبارة التي يقوم بها كل من أفراد القوات المسلحة الملكية والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطات المحلية والأعوان والمجتمع المدني بهدف تطويق هذه الحرائق والحد من انتشارها والتخفيف من آثارها بالرغم من وعورة هذه المناطق».

وأضاف المصدر ذاته: «ولا يسع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب إلا التعبير عن تضامنه مع ساكنة هذه الأقاليم المكلومة في أفق القيام بزيارة ميدانية للوقوف على حجم الخسائر وتقييم الوضعية بشكل عام»، داعيا إلى «إسعاف ضحايا كارثة الحرائق بالأقاليم المتضررة ومساعدة الساكنة التي فقدت ممتلكاتها ومنازلها وسبل عيشها وذلك من خلال تفعيل صندوق التضامن».

كما دعا إلى «إطلاق حملة واسعة لجمع التبرعات وتوزيع المساعدات والإعانات على المتضررين والمنكوبين»، وكذا «تعزيز قدرات الأقاليم المتضررة على تحمل الآثار المترتبة عن هذه الكوارث الطبيعية».

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

روسيا تفتح جامعاتها في وجه الطلبة المغاربة العائدين من حرب اوكرانيا..

أعلنت جامعات روسيا البيضاء “بيلاروسيا” ترحيبها بالطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا معلنة استعدادها، حيث فتحت أبوابها أمامهم لاستكمال تدريسهم، خصوصا المقبلين على التخرج الجامعات المذكورة