عمدة فاس يعلن عن عملية البحث العلني العمومي لمشروع التهيئة لمقاطعة فاس

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلن رئيس مجلس جماعة فاس أن مدة البحث العلني المتعلق بمشروع تصميم التهيئة لمقاطعة فاس المدينة وجزء من مقاطعة جنان الورد، ابتدأت يوم الإثنين 13 يونيو 2022 لتنتهي يوم الأربعاء 13 يوليوز 2022.

وذلك تطبيقا لمقتضيات المادة 25 من القانون رقم 12/90 المتعلق بالتعمير الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 192.31 الصادر في 15 من ذي الحجة 1412(17 يونيو 1992)،
و قد حرص المجلس الجماعي لمدينة فاس على استقبال ملاحظات وتعرضات الموطنين طيلة الأوقات الرسمية للعمل بجماعة فاس إلى غاية نهاية المدة الزمنية المحددة للبحث، ومع انتهاء عملية البحث العلني العمومي توصل المجلس الجماعي لمدينة فاس ب 35 تعرضا داخل الأجال القانونية للنشر مع تضمين ملاحظات المواطنين في سجل وضع رهن إشارة العموم لهذا الغرض بمفر الجماعة، وقبل هذا عملت المديرية العامة للمصالح بتوفير وسائل النشر والإشهار قبل تاريخ البحث حيث نشر الإعلان في عدة جرائد وطنية باللغتين العربية والفرنسية، كما تنص على ذلك مقتضيات المادة 23 من المرسوم رقم 2.92,832 الصادر في 14 أكتوبر 1993 لتطبيق القانون رقم 12.90 المتعلق بالتعمير. وجاءت نتائج البحث على الشكل التالي: 25 تعرض على إحداث ساحات عمومية. 05 تعرض على إحداث مواقف للسيارات. 06 تعرض على التنطيق والمطالبة بتغييره. 02 تعرض على إحداث طريق.
وتجدر الاشارة إلى أن مصلحة التعمير بجماعة فاس أبدت 09 ملاحظات ثقنية حول مشروع تصميم المهينة وتجدر الاشارة إلى أن لجنة البيئة والتعمير قد وافقت على مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة فاس المدينة وجزء من مقاطعة جنان الورد بأغلبية أعضائها في اجتماعها المنعقد يوم الاثنين 18 يوليوز 2022 في مرحلة البحث العمومي وطبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات فإن دراسة مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة فاس المدينة، معروض على أنظار المجلس الموقر قصد التداول المصادقة.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي