الإعلامي هشام بنجلون يعود بتجارب سينمائية جديدة بعيدة عن الصحافة والإعلام

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

إنتهى هشام بنجلون مؤخرا بفاس من التصوير بفيلم سينمائي جديد للمخرج عبد الحي العراقي بعنوان” أومالولو” يرتقب عرضه في القاعات السينمائية السنة المقبلة.
فيلم تاريخي يحكي عن حقبة تعود إلى خمسينات القرن الماضي حيث صرح هشام لموقعنا أن هاته التجربة التي شخص فيها دور بسيط في الفليم تعتبر كبيرة في مساره خاصة وأنه شارك إلى جانب ثلة من الممثلين المحترفين كمجيدة بنكيران ونبيل عطيف وأخرين وهي قصة تحكي عن رجوع المرحوم محمد الخامس من المنفى وتجدر الإشارة أن هشام ستكون له إطلالة في عمل تليفزيوني جديد سيبث قريبا على القناة الثانية.

انتهى تصويره بفاس للمخرج محمد عهد بنسودة ومن إنتاج عبد السلام المفتاحي قصة تاريخية بدورها تحكي عن قصة مولاي يعقوب ولالة شافية كما أشار هشام في حواره مع الموقع أنه شارك في فيلم سينمائي تاريخي آخر بعنوان جلال الدين يعود العمل للمخرج حسن بنجلون والذي يرتقب عرضه في القاعات السينمائية بداية السنة المقبلة، كما أشار لنا أنه مازال يطمح في أدوار بطولية تليق بشخصيته وطموحه السينمائي خاصة وأن تجربته الأولى كانت في التشخيص تعود لسنة 2011 لكن انشغاله الإعلامي كان يأخذ وقته في البرامج الإذاعية والتليفزيونية وأنه مستعد لأدوار جديدة وكل الإقتراحات من طرف المخرجين كما شكر من خلال اللقاء أن حبه لمتابعيه يساعده على الراحة في عمله وتبليغ الرسالة الهادفة.


للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي